رواية كارينا الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم اسماعيل موسي
#كارينا
٢٤
صرخ الضباع على موت اميرتهم فى أرض الذئاب، وجأت أصواتهم متقطعه من خلف الجموع وسرعان ما ارتفع صوت يقول
كيف يسمح مادين ان تقتل اميرتنا فى أرضه ونحن ضيوف؟
امر مادين حراسة ان يرفعو جسد صوفيا عن الأرض
قال سنحضر لها جنازة ملكية ثم همس للضباع الذين خسر ولائهم للتو، اميرتكم الشجاعه طلبت القتال وانتم تعلمون ان لا احد يستطيع أن يمنع ذئب او ضبعه من القتال
ليست مشكلتى انكم لا تملكون ربع الشجاعه التى كانت تمتلكها اميرتكم.
لسناء جبناء يا مادين، تعرف ذلك وقلاع الذئاب تعرف ذلك
رفع مادين ايده، انتقامكم وثأركم ليس معى بل مع هذه الذئبة
وقبل ان يتحرك الضباع صرخ مادين امام ذئاب القلعه، ليس الأن، كارينا محمية حتى تنتهى نزالات الزعامة وانتهى اليوم على ذلك.
نصبت الاميرات خيمه وسط الباحه وتولى الحراسه، فقد كانو وسط القلعه إلى بيحكمها مادين وفى اى وقت قد يتعرضون للخيانه.
اختفى فانتو بعض الوقت ثم عاد يحمل ملابس قديمه
همس بصوت منخفض، بدلو ملابسكم سنرحل للغايه ونعود عندما تشرق الشمس
سألت كارينا ليه؟
مادين سيهاجم الخيمة الليله، سيحرص على ان تصبح رماد
ثم رفع فانتو صوته مستنيين ايه؟ بدلو ملابسكم
ابتسمت باتى، نعرف انك قط سيد فانتو لكن، لن نبدل ملابسنا أمامك
ابتسم فانتو من غبائه وانتظر خارج الخيمه حتى انتهو
علينا أن نختلط بالناس قبل أن تخف الحركه ويلحظو هروبنا
تسللو بين سيل الماره والباعه الجائلين وخرجو من القلعه نحو الغابه.
جلست كارينا لوحدها بعيد عن الاميرات تنظر إلى القمر وتتذكر فارس
فارس إلى ضحى بحياته من أجلها، وتذكرت ما كان يحدث له من كل وضرب واهانه فتقطع قلبها على فارس
كل ما يحدث بسببى انا، لقد خسرت المعركه قبل أن تبداء والان احلم ان اصعد إلى كرسى الزعامه مره اخرى حتى انقذ فارس وهذا حلم لن يتحقق
مادين ذئب رضع الخيانه منذ صغره وحتى لو انتصرت سيزيف شيء ما ويقلب الحقائق
استولى مادين على الحكم بانقلاب عسكرى والان على ان اهزم عشرة مقاتلين حتى اصل اليه
بعدها بصت على الاميرات وفانتو الغارقين فى حديث شيق ويأكلون الطعام.
ركضت كارينا نحو النهر وقفزت داخله، سمحت للماء ان يغسل جسدها وشعرها ثم سبحت خلاله بعض الوقت
ثم سمعت حركة بين الأشجار فأرتعد جسدها
وهمست فى سرها،انهم الضباع
لكن الذى ظهر شاب بشرى وحيد جميل الملامح والقسمات وشعر رأسه الناعم الطويل يغطى اذنيه
انتى مين صرخت كارينا من وسط المياه؟
همس الشاب مجرد شخص عادى
صرخت كارينا بغضب وايه إلى جابك عندى؟
قعد الشاب على العشب وقال، على ما اعتقد مفيش قانون يمنع جلوسى على شاطيء نهر فلادير
صرخت كارينا، لكن انا بستحمى شوفلك مكان تانى
ابتسم الشاب ودا سبب اخر يخلينى اتفرج عليكى
انت وقح جدا صرخت كارينا
اشكرك ورفع الشاب يده حدود كتفه
همست كارينا انت مش عارف انا ممكن اعمل ايه فيك؟
انا مقاتله ومستذئبه
قال الشاب بلا مبلاه أخرجى ولقيننى درس
اخرج ازاى وملابسى عندك؟
بص الشاب جنبه وشاف ملابس كارينا، نهض ومسكها فى ايده وشمها وحطها فى حضنه، رائحتك جميله
صرخت كارينا انت وقح جدا جدا، اترك ملابسى وارحل
قلت لك انا فى أرض الله ولن اتحرك الا بمزاجى
شعرت كارينا بالبرودة بعد ما ظلت وقت طويل داخل المياه
من فضلك امشى عايزة اخرج !
قال الشاب تحولى لذئبه وأخرجى من الماء !!؟
همست كارينا انت، انت لا تفهم، لا يمكننى التحول ما دمت دخلت المياه كبشريه
هذه مشكلتك وليست مشكلتى انا، همس الشاب بنبره مستفزة
عايز ايه؟ صرخت كارينا بفروغ صبر
رفع الشاب يده، ثلاثة قبلات ووعد
صرخت كارينا، انت مجنون صح؟ دا مستحيل يحصل
همس الشاب هيحصل، لكن الأمر متوقف عليكى هتصمدى قد ايه قبل ما البروده توقف عمل اعضائك
انا مش هسمحلك تقبلنى حتى لو مت هنا
قال الشاب بتحدى ثلاثة قبلات وليس واحده
سعلت كارينا انت انسان صح؟ ولازم تعرف ان قلبى مع انسان اخر ومش ممكن اعمل كده هيبقى خيانه
قال الشاب وهذا ما يجعل الأمر ممتع أكثر فأنا احب القبلات المسروقه التى يشبه طعمها الكرز
يوه انت انسان حقير جدا، وانا لم اخرج ابدا
مضت نصف ساعه، واحست كارينا انها لا تشعر بقدميها من البروده
مشت ببطيء إلى الشاطيء وهمست بضعف ارجوك امشى وخليني اخرج
ثلاثة قبلات ووعد وورفع الشاب يده
احست كارينا ان مفيش طريقه تانى قدامها، صرخت بغضب
موافقه
يلا امشى وخليني البس هدومى
امرك يا أميرة الذئاب واختفى الشاب بين الأشجار
ارتدت كارينا ملابسها وفكرت فى الركض والهرب
لكن الشاب ظهر قدامها، وقال امنحينى القبلات يا أميرة الذئاب
صرخت كارينا مفيش قبلات يا حقير وامشى من هنا قبل ما اقطع عنقك
همس الشاب بنبره ثابته، اذا لم تفى بوعدك فأنا امر نهر فلادير ان ينزع منك قوتك ولا يترك لك سوى قوتك البشريه
واحست كارينا بانقبصات داخل جسدها وهى تسمع الشاب يقول ان نهر فلادير نهر مقدس وكل من قطع عهد داخل مياهه مضطر للوفاء به والا ستحل عليه لعنته
كان الشاب صادق هكذا شعرت كارينا بقوتها تتقلص
صرخت بسرعه اوقف هذا سأفى بوعدى
همس الشاب فى النهر، أيها النهر المقدس، اسمح لها باستعادت قوتها طالما ستفى بالعهد
ثم اقترب من كارينا واشتمت رائحة العطور البرية تفوح من جسده واغمضت عينيها ثم همست بغضب خذ حقك