رواية القدر او الحب الفصل الحادي عشر 11 بقلم جوري محمد
ده بيت شعر لحب رعد ونور
أحببتها ولم أري ذاك البريق
في عينيها أهيم بها ولم تلمس
يدي أناملها لم تعلمي ما هو شوقي أليكي وكل أملي أن أحتوي ذاك القلب وأهفو الي
عذوبة الروح والأنامل من حرف
لديك لم تدركي ما هو حب العاشق
إنه حالم يطير بين السماء والارض وليس له موضع للضوء
إلا عيناكي فهل تقبلي يدا وقلبا
ممتدان بكل حب ويقولون حنانيك
ونبدأ من عند نور في المستشفى في امريكا
نور قاعده وجاء عليها الممرض اللي تبع ادم
الممرض... حضرتك الأنسة نور
نور... ايوه خير
الممرض في واحد عايز حضرتك بره وبيقول انه عامل لك مفاجأة
نور...بجد معقول يكون وصل وخرجت ومعها الممرض ولسه هتتكلم
راحت ايد شدتها وسحبتها بين الجدران
نور معقول 😳😳 انت ايه اللي جابك هنا
ادهم... وحشتيني يانور جيت علشان اشوفك
نور في ايه يا هندسه حضرتك الدكتور بتاعي
ادهم انا بحبك وتأكدت من ده الفترة اللي كنت بعيده عني
نور حضرتك فاهم الاحساس ده غلط حضرتك اهتمت بيا وبوليد علشان احنا كنا مهتمين بدراستنا الاول وبدأت معاملتك لينا كاخ واستاذ وصديق
ادهم انت شايفاني مراهق نور انا فاهم احساسي كويس وتأكدت منه انا لا انكر اني كنت قلقان في الاول اني اكون مجرد واهم ولكن بعد ذلك تأكدت من مشاعري تجاهك
نور دكتور أدهم انت شخص طيب وقفي جنبي انا واخويا وليد في دراستنا وانا لا انكر اني بحبك كاخ وبحترمك كقدوه واستاذ بس انا بحب شخص تأني
ادهم الولد اللي كنت واقفه تتكلمي معه قدام الجامعه
نور ايوة هو جاي في المطار وهنتجوزه هنا
ادهم الف مبروك نور اتمنى اكون شاهد ومين دلوقتي ليكي اخين وهاجي اطمن طبعا على وليد
نور ده شرف كبير ليا اسيبك انا علشان وليد بيعمل العمليه
ادهم بالتوفيق نور
بعد ما تركته نور بدات تحدث نفسها غريبه الممرض قال لي ان في شخص عامل لي مفاجأة معقوله يكون يكون ادهم ثم هو راح فين الممرض ده
ولم تستكمل حديثها حتى شعرت بالشكة بسيطة في يدها وما هي الا دقائق قبل ان تصل عيناها الى يديها كان ادهم يسبقها وبين حاله الوعي ولا وعي حملها ادم الى السيارة
ادهم من الذي يحمل نور ولا اين سوف يذهب بها وحاول ادهم ان يستعين بالسيارة ليذهب ورائها
وفي نفس التوقيت خرج رعد مسرعا ليتجه الى المستشفى على امل انه هيلاقي نور في انتظاره نتركه ونرجع الى المشفى
ورجع السكرتير بالقهوة ولكنه لم يجد نور
السكرتير...يمكن راحت الحمام ولا حاجه ولا يمكن راحت تصفف شعرها وتستعد لقاء رعد باشا اشعر وكأنهم يتبادلان الحب انا كمان استعد لقاء رعد باشا ولذلك يجب علي ان انهي العمل الذي في يدي شويه
ورعد وصل المستشفى
السكرتير... اهلا رعد باشا العملية لسه لم تنتهي
وعد.... فين نور
السكرتير... حكي له على كل اللي حصل وانه ما يعرفش مكانه فين
رعد...راح يدور عليها في كل المستشفى وسائل الاستعلامات هي خرجت ابلغوا انهم ليس متأكدين من ذلك ولذلك يجب عليه ان يشاهد الكاميرات
اتجه رعد مسرعا الى غرفه المراقبة وشاهدها و وهي تخرج ويوجد على وجهها الفرحة وشفايها الابتسامة وهي خارجه ولكنه لم يتمكن من رؤيه الجزء الاخر لان الاشخاص الذين كانوا متفقين مع ادم قاموا بإلغاء هذا الجزء وتركوا الجزء الذي شاهدت فيه ادهم
رعد يا ترى مين الشخص ده وليه نور عندما تركته كان على وجه القلق وفجاه اختفت
المسؤول عن امن المشفى سوف نقوم بتبليغ الشرطة وارسال صورته حتى يصلون اليه ونقوم باستجوابه
رعد هيا اسرعوا فهي لا تعلم اي شيء هنا ولم يحضر معهم اي شخص هي تعرفه اشعر وكان الموضوع يوجد به بعض الشك
وفعلا قام امن المشفى بأرسال صوره ادهم ليقومون بالبحث بحث عنه وتم توزيع صورته على كل كمين التي تضعها الشرطة ونتركهم ونذهب مع ادم هو ونور في سيارته فهي ما زالت فاقده للوعي وادهم الذي استعان بإحدى السيارات حتى يلحق بهم
ادهم وهو ينظر الى نور بطريقه انتقاميه يختلط معها الشعور بالرغبة ويحدث نفسه كلها دقائق وتبقي تحت ايدي
ويبتسم بطريقه ساخرة ويعطي نفسه الامل انه سوف يحصل على انتقامه ويكسر كبريائها ويحطم قلب رعد المسكين كما ضحك عندما تذكر كلام ادهم لها
ملعونه انت ايها الانثى تأثرين الرجال بنظره ولكن هذا لم يحدث مع ادم الذي سوف يحطم كبريائك سوف اجعلك جاريه لي وبدا يتخيل ما سيفعله بها وتخيل رد فعلها وهي غاضبه ثم تتوسل اليه لكي يقوم بتصليح ما فعلوا بها وهنا اخذت الضحكات تخرج بصوت عالي من فم ادم ونتركه مع مخيلته
ونذهب لادهم الذي يجعل السائق يزيد من السرعة حتى يلحق بهم
واقتربت السيارتين من كمين للشرطة
هل تعتقدون ان هذا الكمين سيساعد نور ام سيجعل الامور تحدث كما يخطط لها ادم سنعرف ذلك الفصل القادم