رواية احفاد الجارحي الفصل الثالث عشر 13 بقلم ايه محمد


 رواية احفاد الجارحي الفصل الثالث عشر 13 بقلم ايه محمد


كان الظلام الكحيل علامات لما أصبح عليه قلبه مفعم بالحيوية بظلام أختاره هو كيان لاحقه وحيد قضية ليلى فى تأمله ليرى انه كحيل الشبابه يتحداه أن قلبه الآن أصبح أعتم منه

سطعت شمس يوما جديد ليبدأ الدنجوان الشبابي عيناه والذي يشبه شمس النجوم بأزعاج ليرى أنه بقصر فوقف يرتدى ملابسه ويتأمل الحرس المطوف للمكان لحمايته بعد حديقةم ضد بالديقه فبدت علامات التذمر تلون وجهه فتعليمات عتمان الجارحي تلاحقه ولا كان .

توجيهي ياسين للأعلى ثم لرئاسة فوجده هو وأدهم فأبتسم بثقة على تنفيذ التعليمات المهنية من قبل من بالقصر

فتوجه إلى ملابسه ليبدل ملابسه العمل الرسمي الحلى العجيبة حيث يجعل الشامل يرتهب ياسين الجارحي الوسيم ولكن من ما يقرب منه يعرف من هو جيد في نطاق جيد لا يتخطاها أحد من قبل .

************

بمنزل آية

لم تذق النوم منذ صلاة الفجر تردد الآيات القرويات الأنيه بصوتها المشحون أيمان لربابيان العظيم القرآن شفاء للقلوب

دلفت دينا للغرفة فوجدتها تجلس علي الفراش محتضنه المصحف الشريف بخوفا بدى على وجهها فجلست جوارها لتقول بسخرية :_الفرح مش النهاردة دا كتب كتاب بس

تطلعت لها آية بغضبا شديد ثم قالت :_أطلعي بره يا بت

ضحكت دينا وأسترسلت حديثها بمرح :_مش هطلع غير معاكي ياختي في شغل كتير بره محتاجين همتك معنا أمال ناس تتجوز وناس تتدبس

قامت آية بالفعل تزفر بحنق من تلك الفتاة والتي لا تتخل عن المشاكسه لكنها دائمة و تتوجه للخارج للمشاركة والمشاركة بالعمال المنزليه

*****************


بالمقرئ الرئيسي الجارحي

وقفت سيارة ياسين فأسرع سائق الباب ليهبط ياسين بكبريه فرانكو وخطواته المحفوره ثم ف توجه لمكتبه ليبدأ عمله اليومي كعادته كل صباح

أما رعد فدلف لمكتبه لماذا الفتاة حليفته تأبى تركت مخيلاته أفكارها التي أصبحت جزء منها

****************


بمكان اخر

كان يجلس على مقعد متخفى خلف ستار عازل بينه وبين رجاله يتلقون منه لاسلكيا بدون رؤية فكشف هويته المتقدمة من الهلاك يلقبونه بالكبير ويفتخر بهذا يسحب اذا كنت الخاتمه لياسين الجارحي كما يعتقد هذا الأحمق من هو ليقف أمام الدنجوان !!!

حتى تلك تالين أتت لرؤياه ولم يبدأ فقالت بخوفا شديد :_أنا مرجعت مصر ذي ما حضرتك قولتلي بعد ما عرف بحملي

الكبير :_كدا كويس لازم تعرف أنك مش محتاجه حاجة منه ودلوقتي أرجعى بيتك وينفذ الجزء التانى من البناء

تالين بخوف :_حاضر

وغادرت على الفور لتبلغ ما طلبته منها .

**************


بمكتب ياسين

سمح للطارق بالدلوف لأدهم للداخل وترك ببسمه جميله :_صباح الخير يا دنجوان

ياسين وعيناه على الحاسوب :_صباح النور أدهم تعال

وبالفعل تقدم أدهم ليجلس بالمقابل له فأستدار ياسين يقول بجدية لا تحتمل أي نقاش :_عايزك تطلع على مصنع الصنف والشركة تعرفلي كل حاجه تخص عاطف المنياوي فيه وكمان تريد رجل من رجالتك تعرفلي كل نشاطاته أكيد هيعمل أيه حركة بعد الا أنا هعمله

أدهم بستغراب :_حركة أيه دي ؟

ياسين بابتسامة لا تنذر بالخير “_حركات الدنجوان يا صاحبي

أدهم بخوف لما كشف عنه رفيق دربه :_ناوي على أيه يا ياسين

بعد مرور عدة دقائق على الفحص الدقيق منغلقة، يتم تحديد موعده ولم يمضي بعد بضعة دقائق :_هعرفه هو اللعب مع مين

أدهم بخوف :_ربنا يستر

و اختطاف أدهم على السيزون و ما طلبه منه الدنجوان فرفعه يحدث أحده بتنقيح المعلومات التي يريدها الرجال ياسين فلم يتنبه لها

شذا بغضب :_مش تفتح يا أعمى

أستدار أدهم والغضب يتلون على وجهه أشلاء فوجدها تغط بالحديث أكثر ولم أتون لنظرته المميته :_كدا ينفع وبدل ما تمشي تخبط فى خلق الله فوق أدامك ولا لو كان حضرتك مت قصدش

ادهم بصوت مكبوت بالغضب :_أنتي مين أنتى لكي تتكلميني بالأسلوب دا

شذا بغضب :_لا بقولك أيه هتقعد تقولي انا مين والكلام دا ميفرقش معيا حتى لو كنت إبن وزير

أدهم :_طيب اوك أنا ذي ما حضرتك بتقولى أعمى ومش بشوف يبقى حضرتك تشترى مراقبة بصر لتشوفى كويس وأنتى معديه لكن المكفيف مش بيشتريى نظارة يا حبيبتي

شذا بعصبيه :_حبك برص

شدد أدهم على شعره الطويل بعض الشيء بغضبا جامح ثم أرتدا نظارته السوداء الإضاءة الجميلة إيناه فرانسيسكوية تركها تلهو بالحديث غير عابئ بها .

****************


بقصر الجارحي القاهره

لتمثل لدعمة لراشة تاهي بين الزهور بفرحة وغرور ضدها الزهية كانها تعشق تلك الحياة الملونه بعطور الزهور يارا البكاء ولكن لم يعد هناك من دعاع تذرفها للأوجاع خان معشوقها وتسبب لها بالآلآم يؤيده أنها تعشقه وها هو يكسرها بدون رحمة وخذلان تذكرت تلك الفتاة لتعترف به فغلت الدماء. بروقها وجلست علي الطلاب تجاهد لخروج دمعتها تهون ما تشعر به ويلين قلبها المتحجر بكت بصوتها مزق الجماد من حولها وتحتضن جسدها تخفف من أوجاعها

لم ترى من يتاملها بحزنا جارف فتقدم منها وأنحني أسفلها مقاعدها نسخها لتجدها أمامها فرفع يده ليزيح دموعها فتحلت بقوة ليس لها مثيل ودفشته بعيدا عنها

ثم أنتجت من النشاط الرياضي فأتت يدها

عز بحزنا شديد على حالها :_يارا أسمعينى

يارا بكاء :_سيبي يا عز

عز :_ أديني فرصة

يارا ببكاء :_فرصة !!وأنت ليه مدتش لنفسك فرصة قبل ما تخوني

عز :_مخنتكيش يا يارا صدقيني أنا كنت ذي المغيب مش مستوعب حاجه

يارا بدموع :_أنا سمعتك قبل كدا وأنت بتتكلم عن عقد عرفي

عز :_وأنا مش بنكر يا يارا تعالي بس نقعد وأنا هحكيلك على كل حاجه

يارا بستسلام :_الحقيقة يا عز

عز :_حاضر يا يارا

و جذبها عز لأقرب مقعد ثم جذبها هو وجلسة بالمقابل لها ، فهي فوضت ايناها أرضا تخفى حزنها الشديد

رفع عز عيناها لتتقابل مع عيناه المفعمة بالعشق والصدق الجارف فقال بصوتا ممزق كحال قلبه :_أنا بحبك يا يارا وأنتى عارفه كدا كويس عمري ما خنتك صدقيني ولا هعملها

يارا بدمع وصوت متقطع من البكاء :_أمال أتجوزها ليه ؟!

عز بحزن:_معرفش

لاحظته بمفاجأة ليكمل هو :_اليوم الا يحيى كذبني بيه بحبه وأنا أفتكرت انه بيحبك أنتى كنتي هموت مجرد التفكير أنك مجرد أنك خاليني ذي المجنون مش عارف أتصرف أذى في اليوم دات شربت كثير من النيران أنى مش فاكر تفاصيل اليوم داولما فوقت لقيت

صمت ولم يستطيع تكمله ما رأه لتنظر له بدمع حارق فاقترب منها بحزن :_عشان خاطري يا يارا بلاش دموع بتقتلني والله ما فاكر أيه الاه حصل فعلا ولو حصل حاجة أكيد كنت مغيب

صرخت به بدموع :_أنت عصيت ربنا يا عز شربت وكمان

صمتت بعد ذلك ثم قالت بكاء:_مش قادره حتى انطقها

عز بندم :_أنا فعلا غلطت يا يارا عشان كدا أنا مستهلك

ولاحظ عز ذكي وقلبه يكاد يشق إلي شطرين، بدون اشتراك جسد بلا روح لا يريد الابتعاد عن أغانيها،تأكل محله حين أستمتع لصراخها فوجدها ترتمي بأحضانه ومع حليفها فقالت من بين بكائها :_ما تسبنش يا عز

عز بندم وهو يشدد من احتضانها :_مش هيحصل أبدا يا روح قلب عز أنا سبت الدنيا كلها عشانك ورجعت مصر مشخلاص هبعد عنك الإبداع هحدد معاد مع ياسين ونعمل الفرح

ليأيتهم صوت هلاكم بحضور :_وياسين بنفسه هنا

إبتعدت يارا عنه بسرعة والتوتر حليفها حتى الخجل سطر بأحتراف على وجهها

عز بخجل هو ووجه “_كويس انك جيت يا ياسين أنا كنت حابب اتكلم معاك

ياسين :_والكلام دا الا خالك متستناش سفري لايطاليا ونزل بنفسك

عز بشجاعه:_بص ياسين انا نزلت لذلك يارا خلاص فاض بيا تسعى لتعزيز عليا وتعرفني رايك وبلاش تعطي مده وتقولي هرد عليك

إبتسم ياسين باعجاب لشجاعة عز ​​فقال :_وانا موافق

يارا بفرحة :_بجد ياسين

أحتضنها ياسين براحة لروية السعادة وتشرح وجهها نعم تعرف بانه متقرر لموافقته على عز ولكن سيفعل المحل لاجل سرور شقيقته

عز بسعادة :_ يعني أجهز للفرح

شارك له ياسين فهرول من الغرفة ليبلغ عتمان الجارحي ووالده سهل

بعد انتهاء جلسة عز ياسين جوار يارا هناك بعد عدة للحديث :_يارا في موضوع مهم لازم تعرفيه لاني محتاج مساعدة

يارا بستغراب :_موضوع أيه دا قانوني ايه ؟!

زفر ياسين ثم قال :_انا هو كتب كتابي النهارده وبعد بكرا الفرح

صدمت يارا حتى أنها نظرت إليها مراراً وتكراراً ببالهه ولم تعرف هل هي مزحة أم لا ؟!

يارا بصدمة :_أذي ومحدش يعرف

ياسين :_انا هفهمك كل حاجه

وقص لها ياسين كل شيء منذ لقائه بآيه حتى الآن

حتى يقول لها ما فعل.

*******************


بالمقرئ الرئيسي الجارحي

الأخص بالفرع الخاص وبالبرعد

كان يتابع عمله عندما يخبره الجارديان يطلب منه ياسين التوجه هو وأدهم للقصر في الحال فرفع هاتفه ليخبر أدهم بذلك

على الجانب الآخر

كان بالم صعد يتوجه لمكتبه المنغلق منذ فترة في توقف فجاءه عن العمل

زفر أدهم بغضبا جامح عندما وجدها به ولكن لم يعيرها اهتماما وأقترب لينتهي الجزء المتحكم بالمصعد

شذا بستغراب :_أول حالة عطل مفاجئة بالسانسير أكيد فى حد ذاته عمل كدا للتخطيط

أدهم بغضب :_أه ل دا أنا صح !!

شذا :_والله الا عمل حاجه اكيد بيحس بيها

أدهم بسخرية:_دا على أساس أنك ملكة جمال وأنا حبب توقعك في الهواءي

شذا بغضب :_لا حوش نفسك حسين فهمي ياخويا

لكم أدهم المصعد بغضبا جامح ثم أقترب منها لتغر عينان الوقودهم لدقائق كانها تبعث رسائلات لأولى بداية لعشق مجهول، تمنع تلك النظرات تحؤك المصعد لتغض شذا بصرها سريعا وتعدل من حجابها ولكن هو فمنذ أن توقف المصعد حتى يتحرر فوراً يتجه لمكتبه وتوقفت بسيطة فهي ثم لا توالى سكرتاريه المكتب الجديد ولا تعلم ان رئيسها هو من جامعة جدله .

****************


لم أتوقع لأتوقع منهم فترك رسالة مع شاذا حيث دفت للمكتب لتخبره بها المفاجأه نصبيها الاكبر .

لكن رعد فغادر مسرعا للقصر ليرى ما يريده الدنجوان

في الصعود للغرف الرياضية الخاصة به كما خبره ليجده ويصبح بلياقة عاليه كالعتاد

رعد :_الحارس قالي انك تريدني

ياسين وهو يعتبر رياضة الركض : _تعال يا رعد

انا اقتربت منه ليكمل وبالياسين قضاء بتركيز بالرياضة :_فى شوية انا جبتهم تريدك تخد يارا وروح توديهم وتعرف عم محمد اننا هنكون عنده على 7ونص

رعد بستغراب :_يارا !!

ياسين :_متقلقش عرفت كل حاجه وهتساعدني

رعد بخبث :_طب حالا هروح

ياسين بمكر يفوقه فهو الدنجوان :_متنساش الجميل دا

رعد بغضب لتمكن ياسين من كشف ما ينوى دينا :_فاكرين ياخويا عن اذنك

وتركه رعد ولاحظ لغرفته ليتألق بسراول بني وتيشرت أبيض يبرز أعضاء جسده مصففا شعره أسود ثم لاحظت ليارا ليجدها هي وجوي تفعيلها ثم

فغادروا إلى السجن لمنزل آية لتتوق يارا أساسيا روفان وتمتع باختراق آمن كما تعتقد

***************


في إيطاليا

دلفت ملك لغرف المكتب الخاصة بيحيى لتجده يعمل على عدد من الأوراق ولم يبالي بوجودها او يتصنع ذلك فجلست علي المقعد لمقابلة له بحضور غاضب :_على فكرة أنا أعتذر وكتير كمان

لم يجيبها يحيى وأكمل عمله فقالت بتأفف :_أبيه

رفع عيناه بغضب لها ثم وتركت الغرفة لتغضب من حالها فلم فورًا بعد من لفظ أسمه

نتيجة خلفه لكنه لم يجيبها

الملك :_ أنا آسفه والله هي بتخرج

لم يجيبها وحمل مفاتيح السيارة من غرفته ثم ويليه بقلم آية محمد ولم يعبأ بها

لتصرخ ألما عندما أنحنت لها فصرخت صرخت دواء تصنيعه يهرول مسرعا لها ليحول بيها وستختار

يحيى بغضب :_انتي ماشيه ورايا ليه ؟

ملك بألم :_وهفضل كدا النهائي ما سمعتني والله ما كنت قصدك كنت قاصده حمزة

يحيى بتسليه :_أنا أعرف

تطلعت له بصدمه فقال بغضب :_يعني عارف وسابيني اعتذرلك كل شوية

يحيى :_عشان اوصل لهدفي

ملك بستغراب :_وايه هو هدفك

يحيى :_اسمع اسمي بدون أبيه دي

ملك بخجل من نظراته :_ه حاول

يحيى بغضب :_ نعم لسه هتحاولي

ملك ببسمة بسيطة :_خلاص هقول بس بشرط

انكمشت ملامح وجهه بشكل جميل وتعجب :_شرط أيه دا ؟

.ملك :_تخدني تجبلي ايس كريم

يحيى بسخرية :_ ايس كريم وهنا !!

ملك :_عندك أختار

يحيى :_لاامري لله غيري هدومك وانا بانتظارك تحت

ملك بسعادة وفرحه طفوليه :_احلي أبيه في الدنيا

يحسى بغضب وينتظر للاسفل :_مفيش خروج

انفجرت ضاحكه ثم صعدت للاعلي مسرعة

******************


انه ياسين تدربيه اليومي ثم لاحقة لغرفته وفيه مباشرة عيناه علي غرفة الذكريات فراجع للداخل ثم خطى بكل مكان بها ليشدو ذكريات محفوظه فاسرع بالخروج حتى لا يالم اكثر ولكن لمحة شيء ما يلمّع أرضا فانحني ليقلبه عندما رأي سلسال روفان الذي لم تكن لتتمكن منه طبيا

فلمعت عيناه بالحنين ولكن الآن لتعجب إذ لاحظت أنها عباره عن قلبا يفتح ففتحها ياسين لتحل الصدمه على تعبير الوجه لتعلم بأشياء مجهوله زرعت المتتالية به .

إجتماع يارا وعن سيترتب عليه شرخا عبداً له وعلي بعد أميال بذات الوقت ؟

هل اكتملت الاعتراف بملك ويحيى ام ان هناك مجهولين للوصول؟

عنيدة هل ستفوز بحرب حرب بالكبرياء هل ستفوز ام ستخسر خسارة اليد ؟

فتاة مشاكسه دلفت حياة الادهم ليت حقائق مخفية كيف ذلك ؟

هل س

تسطيع آية إختيار قلب الدنجوان ؟!

من تالين ولما شاركت بتدمير عائلة الجارحي ؟!

كيف سيتمكن ياسين من الربح من جميع فرص الربح ومن سيدفغ ثمن مقابل ذلك ؟




الفصل الرابع عشر من هنا



تعليقات
تطبيق روايات
حمل تطبيق روايات من هنا



×