رواية الطبيبة همس الفصل الثلاثون 30 بقلم ايمي

رواية الطبيبة همس الفصل الثلاثون 30 بقلم ايمي

 

الطبيبة همس بارت 30


ظلت  همس تكتب الرساله وهي تبكي وقلبها حزين من كل كلمة كتبت على هذه الورقه 

وتركت الورقه وذهبت 

قررت العودة إلي مدينها 

عندما عاد مجدي 

لم يجد همس بالمنزل 

ساله والداته 

قالت لا تعرف اين هي 

ترى اين انتي يا همس دائماً تختفي من دون علمي 

ذهبت لغرفته ولمح ورقة على الطاولة اخذها وبدا يقرا 

ماذااا!!؟! 






لا انا لا اصدق 

لماذا يا همس لماذا فعلتي كل هذا معي لماذااااا 

ولكني احبك همس وساظل احبك وانا اعلم جيدا يوماً ما ستعودي 

جاءت والدته على صوت صراخه مجدي بني ما بك ما الذي حدث 

امي لقد تركتني همس يا امي تركتني 

ماذا تركتك نعم يا امي 

واخيرا ساعود إلي مدينتي وسأرى ابي واختي 

يجب ان لا اخطئ نفس الخطأ يجب ان اقول لابي كل شئ وانني مظلومه ولكن هل بعد كل هذه السنين سيصدقني ابي لم يصدقني من سنوات مضت قلت له انني بريئه ولكنه لم يصدق كلامي 

وبعد ساعات طويله وصلت همس 

قررت ان تستأجر شقه 

لان هذه المرا معها المال 

وهي تتجول في الطريق اصتدمت بفتاة 

انا اعتذر اعتذر كثيراً 

من  رومااا!!؟ 

هل انتي همس 

لا لا اصدق انتي همس بعد كل هذه السنين واخيرا رايتك يا همس لقد اشتقت لكي كثيراً 

روما حبيبتي وانا ايضاً لقد اشتق لكي كثيراً 

هيا يا همس تعالي معي إلي منزلي لكي نتحدث سويا 

اخبريني يا همس اين كنتي طوال هذه السنوات لماذا ذهبتي ولماذا لم تواجهي مشكلتك بدل الهروب منها 

لقد اخطأت يا  روما اخطأت كثيراً 

اخبريني يا   روما  كيف حال ابي وكيف هي اختي هل تخرجت من الجامعه 

نعم تخرجت وكانت حفلة التخرج البارحه 

ما بكي يا همس 

انني متعبه يا   روما 

لقد وصلنا للمنزل يا همس هيا تعالي واستريحي قليلا وعندما تستيقظي نتحدث 

همس 

لمياء صديقة لليان حاولت كثيراً ان تعرف اين انتي 

لا اعلم لماذا 

قالت لي اريد ان اصلح الخطأ الذي حدث 

هل اتصل بها واخبرها انكي عدتي 

ليس الان يا   روما 

همس انكي متعبه جداً ما الذي حدث هل اطلب الطبيب لكي 

انتظري سوف اطلب الطبيب 

وعندما جاء الطبيب و فحص همس 

قال لها 

مبارك انتي حامل 

همس بدهشه 

ماذاا انا انا حامل 

نعم 





وساصف لكي بعض الادويه 

روما في دهشه لا تعلم اي شي 

وعندما خرج الطبيب 

همس ظلت تبكي انا حامل لا اصدق 

اشكرك يا الله اشكرك 

سوف اتصل بمجدي واخبره 

سيفرح كثيراً 

ولكن امه لا تريدني كيف ساعود مجددا 

لا لن اخبره 

همس اخبريني ما الذي حدث وكيف انتي حامل 

لقد تزوجت يا روما 

ظلت همس تروي قصتها  لصديقتها روما 

حزنت روما جداً عما حدث لهمس 

ولكن يا همس يجب ان تتصلي بزوجك وتخبريه عن حملك 

لا يا   روما

لقد خرجت من حياة مجدي 

سوف ارى ما الذي يمكنني فعله 

ويجب ان اجد شقه 

ولكن لماذا الشقه يا همس 

لكي اعيش فيها 

اتريدين ان تستاجري شقه وأنا هنا 

لا يا همس انتي ستظلي هنا معي 

شكراً لكي يا روما 


خالو مجدي اين هي ماما همس 

ذهبت لجولة يا لينا وستعود 

ولكن هذا اليوم الثاني متى ستعود قريبا يا انتي قريبا 

يكفي يا مجدي 

لينا حبيبتي اذهبي إلي غرفتك 

حسنا جدتي 

ما بك يا مجدي لماذا تنتظر لماذا لقد تركتك هي لم تحبك لن تعود يا مجدي لا تتامل 

ولكنها ستعود يا امي 

همس تحبني 

لو فعلاً كما تقول انها تحبك ما كانت تركتك بهذه الطريقه 

ارجوكي يا امي اتركيني اريد ان اظل بمفردي 


خرجت نوران من المنزل وهي حزينه جداً كان الوقت متاخر وهي تمشي لا تعلم إلي اين هي ذاهبه 

ما هذا المكان المخيف لا لن اذهب إلي اي مكان ساعود إلي المنزل افضل بكثير 

تعالي إلي هنا إلي اين انتي ذاهبه 

من انتم وماذا تريدون مني 

نريدك انتي انتي فتاة جميله للغايه وسنحتفل الليله 

تعالي 





ابعتدو عني ابتعدو 

اتركوني لااااااا لاااااا ساعدوني ساعدوني لاااااا لاااا ابتعدو عني اتركوني لااااااا لاااااا 

يكفي يا شباب هيا لنذهب قبل ان يرانا احد 

نوران المسكينه لقد تم الاعتداء عليها وبابشع الطرق 

محمد يا محمد اين نوران ليست في غرفتها 

ماذا ولكنها لا تخرج منها 

ابحثي عنها جيدا 

غير موجوده يا محمد اذهب وابحث عن ابنتي 

اخذ والدها سيارته وظل يبحث عنها كثيراً 

وهو في الطريق وجد فتاة ملقاة على الارض نزل من السيارة لكي يرا ما بها 

وعندما راءها إذ هي ابنته نوران 

نوراااان ابنتي نوراااان ما الذي حدث معكي يا ابنتي 

اخذها وذهب بها مسرعا إلي المشفى 

ارجوكم ساعدو ابنتي 

اتصل بوالدتها وجاءت مسرعه الي المشفى و مجدي علم بما حدث وذهب هو الاخر 

ايها الطبيب اخبرني ارجوك كيف هي ابنتي 

يؤسفني ان اقول لك ان ابنتك تعرضت للاعتداء وبابشع الطرق وحدث معها نزيف 

احتمال نجاتها قليل جداً 

ماذاااا!!!!؟؟؟ 

ابنتي نوران لاااا انا لا اصدق 

ارجوك اهدا 

ابي ابي اريد ان ارى ابي 

دكتور دكتور المريضه استعادت وعيها 

ذهب الطبيب مسرعا 

اليها 

دكتور اريد ان ارى ابي 

لا تتحدثي كثيراً انك متعبه 

ارجوك دكتور اريد رؤية ابي 

حسنا 

تفضل هي تريد رؤيتك 

ابنتي نوران حبيبتي اخبريني من الذي فعل بكي هذا لن ارحمه يا نوران 

نوران بدموع 

ألم اقل لك يا ابي أن كل ما فعلته اخاف يوماً ان يرد لك 

وها هي يا ابي كل اعمالك ردت لك وبابشع الطرق ردت في ابنتك يا ابي الم اقل لك كما تدين تدان 

كنت خائفه جداً يا ابي من حدوث هذا لقد حدث ما كنت خائفه منه ها هي حياتي يا ابي لقد تدمرت وهذه هي نهايتي 

ابنتي ما حدث معك يؤلمني ولن اجعل من فعل هذا بكي يعيش 





يكفي يا ابي وما فعلته انت كان سهلا علي مجدي عندما قتلت اخته وحرقت قلب امها ويتمت طفلتها 

ما ذنبها تلك الطفله ما ذنب لينا لكي تقتل امها 

سامحيني يا نوران لقد فعلت كل هذا من اجلكم 

لا يا ابي انت فعلت كل هذا من اجل المال وها هو يا ابي المال الحرام لا يدوم 

بسبب كل هذا حدث لي هذا يا ابي 

سامحيني يا ابنتي سامحيني 

ا ا ابي اريد ان ا ا اقول لك شيئا 

نورااان نوراااان ابنتي نورااااان 

دكتور دكتور 

اخبرني ما بها ابنتي ما الذي حدث معها 

ارجوك انتظر في الخارج 

محمد ما بها نوران ما الذي حدث لابنتي 

خرج الطبيب 

دكتور ما هل ابنتي على ما يرام 

يؤسفني ذلك لم نستطيع انقاذها 

لاااااا نورااااان ابنتي لااااا نوران لم تمت لا 

نوراااان ارجوكي يا ابنتي سامحيني ارجوكي استيقظي يا نوران سوف اصلح كل شي وسوف اعترف بخطأى ارجوكي 

نوراااان ابنتي انت السبب يا محمد ماذا فعلت بها ما الذي حدث لابنتي ما الذي حدث نورااان 

قدر الله ما شاء فعل يا خالتي 

نوران يا مجدي لقد فقدت ابنتي 

هذا قضاء الله يا خالتي 

ولا اعتراض على قضاؤه 

مر شهر على موت نوران وكل من في المنزل حزين عليها 

ومرت الشهور 

وقررت همس ان تتصل بمجدي لكي تخبره بحملها وبموعد ولادتها 

ولكن لسوء حظها انها وجدت رقمها محظور 

ماذااا!!!؟؟ 





احظرت رقمي يا مجدي ايعقل هذا 

لقد حظر رقمي يا   روما 

حاولي مجددا يا همس من المؤكد انه يوجد خطأ ما 

لا يا روما لقد حظرني معنا هذا انه لم يعد يريديني 

واخيرا همس في شهرها الاخير وحان موعد ولادتها 

اخذتها روما بسرعه إلي المشفى 

وبعد لحظات خرج الطبيب وقال ل روما مبارك لقد انجبت تؤام 

هل يمكنني رؤيتها 

نعم 

همس حبيبتي الحمدلله على سلامتك 

لقد انجبتي تؤام يا همس 

حقا 

اتعلمين يا روما كان عندي يقين أن الله سيكرمني 

قالت لي دكتورة ميساء بانني لن امون ام مرى اخرى ولكن انظري يا   روما   اصبحت ام لطفلتين الان 

مبارك يا همس 

ماذا ستسميهم 

ريما و دينا 

اليس من حق مجدي ان يعلم بأمر ريما  ودينا   يا همس 

عندما يعلم ابي الحقيقه يا  روما سوف اذهب بنفسي واخذ معي ريما ودينا 

وابي واختي ايضاً وسنذهب لرؤية مجدي 


بقلمي.... 

ايمان عزام ❤❤

                الفصل الواحد والثلاثون من هنا 

لمتابعة باقي الرواية زوروا قناتنا ع التليجرام من هنا

تعليقات
تطبيق روايات
حمل تطبيق روايات من هنا



×