رواية الطبيبة همس الفصل التاسع عشر 19 بقلم ايمي


 رواية الطبيبة همس الفصل التاسع عشر 19 بقلم ايمي 

الطبيبة همس بارت 19


ولكن يا مجدي همس فتاة من الشارع 

مجدي بعصبيه اصمتي يا سهير هل انتي فتاة اين قلبك اذا كانت غنيه او فقيره ولكنها فتاة والشرف يظل شرف يا سهير افهمتي 

سهير بهدوء لكي لا تخسر مجدي   نعم حبيبي قد فهمت وانا سوف اكون بجانك واذا اردت ايضاً ان اعتذر من همس سوف اعتذر منها ولكن لا تبتعد عني يا مجدي انا احبك كثيراً ولا اريد البعد عنك يا حبيبي وانا ساكون بجانب همس من اجلك يا مجدي 

حقا يا سهير 

نعم يا حبيبي اعدك بهذا همس من هذه اللحظه مسؤليتي لا تقلق عليها 

ولكن يا  سهير من دقيقه كنتي ضد همس 

اعلم يا حبيبي لقد غضبت جداً لانني رايتك مهتم ب همس كثيراً ولكن عندما علمت أن هذا العمل انساني وانك لن تحب خادمه لانك تحبني وانها ايضاً ليست من مستواك المادي 

حزن مجدي من هذا الكلام الذي قالته سهير ولكنه لم يظهر لها ذلك  وحدث نفسه ترى هل انا احببتك همس ولكن كيف يمكن هذا 

مجدي مجدي 

نعم نعم يا همس 

اوو اعتذر جداً نعم يا سهير 

كل افكارك في همس يا مجدي همس اخذت كل وقتك 

انتي تعلمين يا سهير لماذا اخذت كل وقتي وقلت لكي هذا عمل انساني لا اكثر لهذا السبب لا تقلقي من همس لانه قلتها لك من قبل لن تاخد مكانك حقا يا مجدي 

نعم يا سهير عدني بهذا يا مجدي 

مجدي ب استغراب اعدك على ماذا يا سهير؟؟!! 








عدني ب أن همس لن يكون لها وجود في حياتك وانها لن تاخذ مكاني 

مجدي بتردد ا اعدك يا سهير 

ذهب مجدي وترك سهير بغرفة همس وعندما خرج من الغرفة ظلت سهير تضحك وتقول هذا مستحيل يا همس لن اقف بجانبك أبداً واتمنى لكي الموت انا لا احبك ولكن يجب ان امثل امام مجدي انني متعاطفه معك واحبتتك ايضاً 

اعدك يا همس انني سوف اخرج من حياة مجدي قريبا جداً و سوف ترين  من الممكن ان افعل اي شي من اجل مجدي ومن اجل ان يبقى معي ولا يتركني وخصوصا اذا كان السبب خادمه مثلك كيف يمكنك منفاستي يا همس انتظري يا همس في الوقت المناسب سوف اجعلك تندمين على مجيئك هنا والان إلي اللقاء همس اتمنى لكي الشفاء العاجل 

عاد فاروق و والده إلي المنزل وتم قفل ملف قضية همس 

بني حبيبي لقد خرجت من السجن الحمدلله على خروجك هل انت بخير يا فاروق هل انت بخير يا بني  نعم يا امي انا بخير لا تقلقي

كيف قضيت هذه الليالي الصعبه في السجن يا بني كيف تحملت كل هذا 

لقد تعذبت كثيراً يا امي ولكن اعدك انني لن اترك مجدي و هذه الخادمه همس سوف انتقم يا امي ولن اجعله يعيش بسلام رد عليه والده وقال له لا تقلق يا بني ولا تستعجل في الامر سوف نجعل مجدي يندم بطريقه لم يكن يتخيلها يوماً وسيكون ابشع يوم في حياته و سيتذكر هذا اليوم ما فعله معك سيرد له اضعاف يا بني اعدك بذلك 

قالت له ام فاروق ولكن ماذا ستفعل؟؟ 

لا تهتمي انتي الا تريدين ان يعود حق ابننا وان يعاني مجدي مما فعله مع فاروق نعم اريد هذا 

جائت اخت فاروق وسمعت حديثم 

أبي يا أبي ما هذا الذي تقوله!! 

ماذا فعل مجدي لكل هذا 

ماذا فعل سجن اخاكي وظل بجانب تلك الخادمه ضد اخاكي وتسالين ماذا فعل 

لكنك تعلم جيدا يا ابي أن اخي فاروق قد أخطأ بحق المسكينه همس 

نوران ما هذا الذي تقوليه 

انا اقول الحقيقه يا ابي وعليك تقبل تلك الحقيقه ان اخي فاروق قد أخطأ كثيراً وما كان يجب عليك ان تخرجه من السجن قبل ان يعرف الخطأ الذي فعله 

الاب بغضب؛  نوران اصمتي 

ما هذا كيف لكي ان تكوني بجوار مجدي وتلك الخادمه 

يكفي غرورا يا ابي يكفي تباهي يكفي ارجوك لماذا تفعل كل هذا انها بشر مثلنا لو ما حدث مع همس حدث معي هل كنت ستصمت يا ابي 

لا لن ارضى بشي كهذا ان يحدث معك 

اريدك يا ابي ان تظل على مبدا 

الشي الذي لا ترضاه لي لا ترضاه لغيري يا ابي لان ما حدث مع همس اخاف ان يحدث معي لانه يا ابي كما تدين تدان والذي خلقنا لا يرضا بهذا الظلم أبداً وحق همس سيعود لها يوماً ما  و اخاف يا ابي ان كل هذا سيحدث معي انا حتى لو لم اخطى ولكن اعلم جيدا انه كما تدين تدان يا ابي احفظ هاتان الكلماتان جيدا 








ابنتي نوران اعلم جيدا انك تحبين مجدي ولكن مجدي يا بنيتي ذهب وقام بخطبة سهير اي أن مجدي لا يحبك لانه لو كان يحبك ما كان خطب سهير ولا تجعلي حياتك تتوقف بسبب مجدي يا ابنتي قلتها لكي من قبل وساقولها مره ثانيه مجدي لم يكن لكي من قبل ولن يكون لكي يوماً من الايام 

أبي انت تعلم جيدا كمية الحب التي احملها لمجدي لهذا السبب يا ابي من اجلي لا تؤذي مجدي لانه لو حدث له شي لن اسامحك يوماً ما يا ابي ارجوك يا ابي ابتعد عن مجدي ولا تؤذيه  

حسنا بنيتي اذهبي إلي غرفتك الأن ذهبت نوران إلي غرفتها وهي حزينه 

اعلم جيدا ان حبي من طرف واحد وما اصعب هذا الشعور ان تحب شخص ولا يبادلك نفس الشعور الحب يعطي الحياة ولكن حبي انا يجعلني دائماً في حزن لانه من طرف واحد فقط ولكن لن اتخلا عن هذا الحب أبداً سوف ابقيه في قلبي بالرغم من انه يكمل حياته وتقدم لخطبة سهير وسوف يتزوج عن قريب لقد احببتك يا مجدي دون أن أدري لقد احببتك وقلبي ينبض من اجلك وانت لا تبالي لقد احببتك وحبي لك مميت ويقتلني يوماً بعد يوم لانك لا تبادلني نفس الشعور ولكني لن اتخلى عن حبي وساظل احبك يا مجدي الحب من طرف واحد مثل المرض الذي ليس له علاج وانا مريضه بحبك وليس لمرضي هذا علاج حبي لك يا مجدي مثل مرض الكانسر يتملك في الأنسان ولا يتركه حتى أن ينهي حياته 

ظلت نوران تتحدث وتبكي في غرفتها بمفردها ولا أحد يعلم بحالها فهي  احبت مجدي كثيراً ما اصعب ان تحب شخصا ولا يبادلك نفس الشعور 

أرأيت يا محمد ابنتك نوران لا تريد نسيان مجدي انها تحبه كثيراً لا اعلم ماذا سيحدث معها وهل ستنساه يوماً 

نعم يجب ان تنساه 

ولكن كيف يا محمد كيف سوف تنساه علينا أن نقوم بتزويج  نوران 

ولكنك تعلم جيدا  انها رفضت هذه الفكرة والكثر تقدم لخطبتها ولكنها لم توافق ولا يمكننا ايضاً إجبارها على هذا تجبريها ان تكمل حياتها ام تتركيها تعاني من مرض الحب الذي لن يكون من نصيبها 

ولكنك تعلم نوران جيدا  اعلم ولكن لا اريدها ان تظل هكذا كل يوم تحبه أكثر و أكثر وهذا الحب سيدمر حياتها ولا اريد ان يحدث ل ابنتي نوران اي شيء كل هذا حدث بسبب مجدي اعلم انني لا استطيع ان اجبره ان يحب نوران ولكنني استطيع ان اجعل نوران تكرهه 


بقلمي... ايمان عزام ❤❤

                    الفصل العشرون من هنا 

لمتابعة باقي الرواية زوروا قناتنا ع التليجرام من هنا 

تعليقات
تطبيق روايات
حمل تطبيق روايات من هنا



×